منتدى الصداقه
اهلابك فى المنتدى اسعدنا تواجدك نتمنى لك
قضاء اوقاتا ممتعه معنا
وان كنت زائرا نتمنى تسجيلك هنا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مـــــــا يلــــــــفـــــــــــــظ مـــــــن قـــــــــول الا لـــــــــديــــــــــه رقــــــيــــــــــب عتـــــــــــيـــــــــد
المواضيع الأخيرة
» ;) اتمنى ان تكونوا جميعا بخيررررررررررررر
الجمعة يونيو 09, 2017 9:21 pm من طرف لؤلؤة الجنة

» مــــــــــوضوع ملــــيون رد
الإثنين سبتمبر 26, 2016 5:23 pm من طرف سندريلا

» لا تضع لفظ _ ( قل ) عند قراءة المعوذتين عند قراءتك الأذكار
الأربعاء يونيو 01, 2016 11:15 am من طرف عصام

» من هم يأجوج ومأجوج (الجزء الثالث)
الأربعاء يونيو 01, 2016 10:55 am من طرف عصام

» من هم يأجوج ومأجوج (الجزء الثاني )
الأربعاء يونيو 01, 2016 10:55 am من طرف عصام

» من هم يأجوج ومأجوج (الجزء الأول)
الأربعاء يونيو 01, 2016 10:46 am من طرف عصام

» لماذا يرى الحمار الشيطان والديك يرى الملائكة
الأربعاء يونيو 01, 2016 10:10 am من طرف عصام

» اعمار الانبياء ومواقع دفنهم عليهم السلام
الثلاثاء فبراير 16, 2016 11:43 am من طرف الاســـ نور ـــلام

» الترحيب
السبت سبتمبر 26, 2015 6:02 pm من طرف الاســـ نور ـــلام

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 194 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 6:07 pm
يونيو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 الانساان الرايق ~ ~ ......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايتاشي المظلوم
صديق جديد
صديق جديد
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 38
نقاط : 2826
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة / رسم شخصيات الانمي
المزاج رايقة

مُساهمةموضوع: الانساان الرايق ~ ~ ......    السبت يناير 29, 2011 7:56 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اهلين وسهلين اصدقائى الاعزااء كيفكم ؟؟؟...عساكم بخير ان شاء الله



اذا كنت مازلت قادرًا على الابتسام

فان الأمور سوف تتحسن حتمًا



~ ~...اليكم بعض فوائد الضحك والابتسامة فى حياتنا ...~ ~




الضحك يقوى الروابط الاجتماعية

بين النـــــاس

ويزيل الغضب والعدوان








يقوى جهاز المناعة

فيقاوم الأمراض الجسمية




يعالج الأمراض النفسية

مثل القلق والتوتر والاكتئاب




الضحك ينشّط خلايا المخ

فيجعل الانسان قادرًا على أداء عمله

ويهيئ الجسم للاسترخاء العضلى





ان أجمل ضحكة

هى التى تعقب

مباشرة البكاء الطويل




أنا أضحك اذن أنا موجود



والابتسامة سلاح مَن لا سلاح له


هى جواز المرور لقلوب الآخرين




ابتسم دائمًا واضحك

ثلاث مرات قبل الأكل وبعده

وقهقه مرة واحدة يوميًا





" " " اذا كان الضحك من غير سبب قلة أدب " " "


كما يقول المثل الشعبى


" " " فان الابتسامة دون سبب هى الأدب بعينه " " "





الابتسامه شيئ جميل وهي الاطمئنان وهدوء النفس والاسترخاء ..


حتى وان نبتسم في وجوه الاخرين قد يشعرهم في الحب والمودة ...



فالابتسامة بسيطة و لا تخذ شيئ منا بقدر ما تعطي

الاخرين الكثير ثم الكثييير....



ما اجمل الابتسامة حتي ولو كنا نتالم

فان الابتسامة تقهر الالم



وانا بكل صراحة من نوع الذي يحب الناس الرايقة

والذين في وجوهم ابتسامة


لان ابتسامة في وجة الغير صدقة وكذلك قد يكون مفتاح التعارف بين الناس





ندعوا الله ان يديم السعادة على امة الاسلام


ويديم لنا الفرح والسرور والاخوة والحب والعمل لنشر العدل واغاثة المظلوم ... اللهم امين





واخيراا تحياتي للجميع

*************************

(((((( ايتاشي المظلوم ))))))


</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل بعد الألم
صديق جديد
صديق جديد
avatar

الجنسيه : مصر
الجنس : انثى

عدد المساهمات : 187
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
الموقع : في قلوب من يحبوني
العمل/الترفيه : رسامة
المزاج رايقة هع

مُساهمةموضوع: رد: الانساان الرايق ~ ~ ......    الإثنين يناير 31, 2011 1:52 am

الله يعطيك العافية يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الجنة
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

الجنسيه : السودان
الجنس : انثى

عدد المساهمات : 6380
نقاط : 9476
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
الموقع : Saudi Arabia
العمل/الترفيه : ......
المزاج الحمد لله في احسن حال

مُساهمةموضوع: رد: الانساان الرايق ~ ~ ......    الإثنين يناير 31, 2011 2:39 pm


************************************
(( جزاك الله الف خيرا وشكرا لك يا غاليتي رمز الصداقة ))
من تتعلّل بحرارة الجوّ و تترك حجابها 

فلتتذكّر قوله تعالى :

((قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرًّا لَوْ كَانُوا يَفْقَهُونَ))


وإذا بلغكن خــبر وفــاتي  أستغفرولي وتذكروني بكل خير 

فلا تبخلوا علي يا أخواتي بدعوة لعل الله أن يغفر ذنــوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهره العلا
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

الجنسيه : مصر
الجنس : انثى

عدد المساهمات : 967
نقاط : 3634
تاريخ التسجيل : 11/09/2011
المزاج عادى

بطاقة الشخصية
مدونتى :

مُساهمةموضوع: رد: الانساان الرايق ~ ~ ......    الأحد فبراير 17, 2013 3:40 pm

اللهم امين
يسلموووووووووووو

************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
◊۩¯−ـ‗حور العين‗ـ−¯۩◊
نائب مدير
نائب مدير
avatar

الجنسيه : مصر
الجنس : انثى

عدد المساهمات : 1838
نقاط : 5335
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الموقع : فى رعاية الله وامنه
العمل/الترفيه : فى منتدى الصداقة
المزاج حبوبه جدا

مُساهمةموضوع: رد: الانساان الرايق ~ ~ ......    الإثنين فبراير 18, 2013 6:27 pm

اللهم امين ياااااارب

حلو كتيييييير

************************************



◊۩¯−ـ‗مع تحياتى ‗ـ−¯۩◊


ღ.¸¸.حور العين .¸¸.ღ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мἷќὗ
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

الجنسيه : السعوديه
الجنس : انثى

عدد المساهمات : 6462
نقاط : 9504
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
العمل/الترفيه : šłeeρıиg
المزاج no

بطاقة الشخصية
مدونتى :

مُساهمةموضوع: رد: الانساان الرايق ~ ~ ......    الخميس مارس 07, 2013 10:50 am

الله يعطيك العافيه
شكرا ع الموضوع .:"]

************************************
http://www10.0zz0.com/2013/06/18/22/140294674.gif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الانساان الرايق ~ ~ ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصداقه  :: العامة :: العام-
انتقل الى: